Mohamed Abdel Aziz Wie schreibt man die arabischen Buchstaben

Inhaltsangabe zu „Wie schreibt man die arabischen Buchstaben“ von Mohamed Abdel Aziz

يقدم هذا العمل قصة مصورة للحروف الأبجدية الثمانية والعشرين من خلال ٢٨ بطاقة تعريف ، بحيث تشمل كل بطاقة المعلومات الأساسية الخاصة بالحرف تحت التعريف. فعلى النصف العلوي من البطاقة نقدم الحرف مفرداً وكيفية نطقه بالعربية والحرف المناظر له في الألمانية ويلي ذلك كيفية كتابته مفرداً وفي أول الكلمة ووسطها وفي نهايتها. بالإضافة لذلك نقدم كلمتين تبدآن بالحرف موضع التعريف بالصورتين المناظرتين لهما. وعلى الجزء السفلي من بطاقة التعريف نقدم الحرف بالحركات القصيرة مع طرح أمثلة مصورة لتوضيح ذلك. يلي ذلك تقديم الحرف في أول الكلمة ووسطها ونهايتها مع تقديم أمثلة مصورة للإيضاح. مرفق طيه المفردات الأساسية على ٦ صفحات إضافية وتشمل كل ما هو مقدم ومصور بالعربية والألمانية والصوتية حتى يتسنى للقارئ التدريب على القراءة والنطق الصحيح. وعلى من يرغب التدريب على النطق والقراءة من خلال سماع الحروف بالحركات القصيرة والطويلة وكذلك المفردات الأساسية، يمكنه الاستعانة بالإسطوانة الصوتية ذات الترقيم الدولي التالي: Arabisch Lesen und Schreiben für Gross und Klein, ISBN: 978-3-03723-109-8

The Brain

Tallianna

Warum wir es tun, wie wir es tun

Erfrischend anders!

FrauTinaMueller

Jane Austen. Eine Entdeckungsreise durch ihre Welt

FrauTinaMueller

Die Cappuccino-Strategie

Keine leichte Kost, nicht für jeden geeignet.

Archimedes